جوزيه مورينيو يقول لا للهلال و الأهلي !!

مورينو يرفض العروض المغرية من الأهلي والهلال السعوديين – تقرير حصري

 

 

رفض المدرب جوزيه مورينيو نشرت الخبر صحيفة الرومنيستا وأغلق الباب أمام الفرق السعودية الراغبة في التعاقد معه. قد يبدو الأمر غريبًا أن يرفض مورينيو عروضًا من الأهلي و الهلال، ” ناديين سعوديين”

. في خلال فترة قصيرة  خمسة عشر يومًا، تلقى مورينيو عرضًا من الناديين ومحاولات لاقناعه بالانضمام إليهما.، ولكن مورينيو لم يكن مترددًا في رفض تلك العروض بأدب. العرض الأخير الذي تلقاه من الهلال، النادي السعودي ومقره الرياض، كان بقيمة 30 مليون يورو سنويًا، وهو عرض معفي من الضرائب حيث أن الدخل الشخصي في المملكة العربية السعودية لا يشمل الضرائب.

من المعروف أن الأندية السعودية قد زادت بشكل كبير تعاقدها مع المدربين الأجانب لتعزيز فرقها وزيادة فرصها في الفوز بالبطولات. ولكن يبدو أن مورينيو كان لديه اعتباراته الخاصة وأسباب قوية لرفض هذه العروض، سواءً كانت تتعلق بالأمور المالية أو الشخصية. على الرغم من ذلك، يجب أن نعترف أن هناك بعض الجدل حول هذا الأمر. فبعد أسابيع قليلة من رفض مورينيو العروض السعودية، تم تكرار القصة بشكل مزدوج. فهناك من يعتقد أنها مجرد ادعاءات ومن ناحية أخرى هناك من يؤكد حدوثها.

ولكن بغض النظر عن مدى صحة الأخبار، فإن قرار مورينيو رفض تلك العروض يظهر وضوحًا إصراره على اتخاذ القرارات بناءً على معاييره الخاصة. من الواضح أن الجماهير وعشاق كرة القدم سيبقون يتساءلون عما إذا كان رفض مورينيو للعروض السعودية سيكون له تأثير على مستقبله ومساره المهني. وعلى الرغم من أنه قد يثير بعض الجدل، إلا أن ذلك لن يؤثر على إرثه كأحد أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم.


Discover more from PLAYEDIA SPORT

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

1 Comment

  1. […] يختتمنادي الهلال، يوم السبت، المرحلة الأولى من التحضيرات استعدادًا لموسم كرة القدم الجديد. ومن المقرر أن يسافر الفريق يوم الأحد إلى النمسا للمشاركة في معسكره الخارجي. وقبل مغادرته، سيقوم الفريق بإجراء حصة تدريبية أخيرة على ملعب النادي تحت إشراف المدرب المؤقت عبد اللطيف الحسيني. […]

Comments are closed.